Welcome To Chemeng forum.....join us

chemical engineers Forum

Log in

I forgot my password


    حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Share
    avatar
    طول الانتظار
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    Female
    عدد الرسائل : 50
    العمر : 30
    مكان الاقامة : الخرطوم
    الوظيفة : طالبة
    تاريخ التسجيل : 2008-10-02

    default حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by طول الانتظار on Tue Oct 07, 2008 4:14 am

    قيل للسعادة :اين تسكنين؟
    قالت : في قلوب الراضين
    قيل :فبم تتغذين؟
    قالت: بقوة ايمانهم
    قيل : فبمن تدومين ؟
    قالت : بحسن تدبيرهم
    قيل : فبمن تستجلبين ؟
    قالت :بعلم النفس ان لن يصيبها الا ماكتب اللة لها
    قيل : فبمن ترحلين؟
    قالت :بالطمع بعد القناعة ,والحرص بعد السماحة ,وبالهم بعد السرور ,وبالشك بعد اليقين










    FLOWER
    avatar
    ود السنتر
    ساحـــر المنتدى
    ساحـــر المنتدى

    Male
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 30
    مكان الاقامة : السودان
    الوظيفة : طالب
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-09-08

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by ود السنتر on Tue Oct 07, 2008 5:07 am

    مشكووووووووووووورة يا طول الانتظار على الموضوع المفيد دا وانشاء الله اي زول يكون سعيد وراضي ومقتنع بالعندو على قول المثل :
    القناعة كنز لا يفنى
    avatar
    Girly girl
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    Female
    عدد الرسائل : 56
    العمر : 27
    مكان الاقامة : KSA -SUDAN
    الوظيفة : student
    تاريخ التسجيل : 2008-09-27

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by Girly girl on Tue Oct 07, 2008 6:07 am

    شكرااا على الموضوع القيم دا
    وصحي القناعة كنز لا يفنى لكن في ناس ماعندهم كنوز
    avatar
    AVOGADRO
    المشرف العام
    المشرف العام

    Male
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 31
    مكان الاقامة : السودان
    الوظيفة : طالب
    تاريخ التسجيل : 2008-09-04

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by AVOGADRO on Tue Oct 07, 2008 6:09 am

    كلمات من ذهب والله
    يديك العافية طول الانتظار على المشارك الحلوة


    _________________
    avatar
    RaaYe8
    عضو متميز
    عضو متميز

    Male
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 31
    مكان الاقامة : سوداسات
    الوظيفة : طالب
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-09-24

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by RaaYe8 on Tue Oct 07, 2008 7:54 pm

    يديك العافية يا طول الانتظار
    والقناعة نعمة
    تسلمي وما تحرمينا من ابداعاتك

    عندي منك طلب
    ممكن تورينا قصة اسمك
    avatar
    طول الانتظار
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    Female
    عدد الرسائل : 50
    العمر : 30
    مكان الاقامة : الخرطوم
    الوظيفة : طالبة
    تاريخ التسجيل : 2008-10-02

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by طول الانتظار on Wed Oct 08, 2008 3:56 am

    انت لما توريني قصة اسمك اول انا صرااااحة ماقادرة اقراة اصلا هههههههههههه Smile
    avatar
    RaaYe8
    عضو متميز
    عضو متميز

    Male
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 31
    مكان الاقامة : سوداسات
    الوظيفة : طالب
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-09-24

    default Re: حـــــــوار مـــــع السعــــــادة

    Post by RaaYe8 on Mon Oct 13, 2008 6:18 pm

    Sad

    ليه الاحراجات دي مالو اسمي
    لكن ولا يهمك

    انا حوريك قصة اسمي في موضوع جديد ولازم تردي وتوريني قصة
    اسمك يا....
    أخت مشروورة
    Very Happy

      Current date/time is Sun Dec 16, 2018 3:47 pm