Welcome To Chemeng forum.....join us

chemical engineers Forum

Log in

I forgot my password


    اعمل حســــــــــــــابك!!!

    Share
    avatar
    west
    عضو جديد
    عضو جديد

    Male
    عدد الرسائل : 17
    العمر : 31
    مكان الاقامة : Khartoum
    الوظيفة : Student
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-10-15

    default اعمل حســــــــــــــابك!!!

    Post by west on Sun Nov 09, 2008 3:06 am

    يا شباب يا حلوين انا اشتركت في المنتدى دا ولاحظتا حاجة جميلة جدا
    اللي هي اني انا بعرف معظم اعضاء المنتدى لكن ماف زول بيعرفني

    لذلك قررت اني انا اكون المتحري الشمشار بتاع المنتدى...انا اتبرع واشهدكم انو انا حجيب شمار اي زول عندو شمار يستاهل يتفتا
    انا حجيبو في المنتدى ابتداء من يوم ألأحد 8\11\2008

    ممكن استعمل صور.........مقاطع فيديو........احكي القصة
    المهم والاهم....ماف زول يزعل ولا ياخد الموضوع بحساسية
    المثل بيقول الفي بطنو حرقص براو بيرقص
    بس اعمل حسابك

    إنظروووووووووووووووووووووووووووني(المحقق كرمبو)ههههههههههههههههههه
    avatar
    RaaYe8
    عضو متميز
    عضو متميز

    Male
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 31
    مكان الاقامة : سوداسات
    الوظيفة : طالب
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-09-24

    default Re: اعمل حســــــــــــــابك!!!

    Post by RaaYe8 on Mon Nov 10, 2008 10:27 pm

    يا نااااااااااااس
    الولد دا عامل بيهدد

    أعمل حساااااااااابك انتا يا ويست
    ما تلعب بالنار وما نحنا البنتهدد


    وأعلى ما في خيلك اركبو بس شنو :
    أعمل سحابك
    avatar
    ود السنتر
    ساحـــر المنتدى
    ساحـــر المنتدى

    Male
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 30
    مكان الاقامة : السودان
    الوظيفة : طالب
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-09-08

    default Re: اعمل حســــــــــــــابك!!!

    Post by ود السنتر on Sun Nov 30, 2008 1:09 am

    هيييييييي وتاني هي يا حبوب شمارات شنو البتفتها هنا
    اعمل شخيت واقيف بعيد وبعدين كومبو دي شنو نحنا ناقصين
    اشح ليك كومبو البريك زاتو
    )
    avatar
    west
    عضو جديد
    عضو جديد

    Male
    عدد الرسائل : 17
    العمر : 31
    مكان الاقامة : Khartoum
    الوظيفة : Student
    الكلية : هندسة
    الفســــــــــــــم : كيميائية
    تاريخ التسجيل : 2008-10-15

    default Re: اعمل حســــــــــــــابك!!!

    Post by west on Tue Dec 02, 2008 7:31 am

    هههههههههههههههههه
    حتشوفو يا شباب
    انا بنك شمارات الوطني يا حبة

      Current date/time is Sun Dec 16, 2018 5:35 pm